منتديات ستار سوفت

متميزون كعادتنا.........
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» النكت الجزائرية
السبت مايو 29, 2010 3:52 pm من طرف aissa ouled el koucha

» محاربو الصحراء يسقطون بثلاثية ودية أمام ايرلندا استعدادا للمونديال
السبت مايو 29, 2010 3:41 pm من طرف aissa ouled el koucha

» المنتخب المصري محمد زيدان إلى صحيفة ألمانية: “الجزائريـون فقـدوا 18 شخصـا فـي احتفالاتهم بالتأهل إلى كأس العالم”
الإثنين مايو 24, 2010 12:55 pm من طرف aissa ouled el koucha

» اديداس تطلق حذاء جديدا بتعاون مع زيزوا
الإثنين مايو 24, 2010 12:51 pm من طرف aissa ouled el koucha

» جون تيري
الإثنين مايو 24, 2010 12:48 pm من طرف aissa ouled el koucha

» فـي تصريحات جديدة، كابيلو يحذر مــرة أخـرى...“الجزائر أخطـر مما يظن الجميع، إنه خامـس أفضل هجوم في التصفيات”
الإثنين مايو 24, 2010 12:47 pm من طرف aissa ouled el koucha

» دومينيك حدّد قائمة الـ30 وبن زيمة وناصري لن يشاركا في المونديال
الإثنين مايو 24, 2010 12:44 pm من طرف aissa ouled el koucha

» قادير: “حلمي إرسال الوالدين إلى مكة
الإثنين مايو 24, 2010 12:41 pm من طرف aissa ouled el koucha

» الخضر يحدثون هيستيريا في سيون مشادات مع قوات االامن و اصابة احد المناصرين خطيرة
الإثنين مايو 24, 2010 12:37 pm من طرف aissa ouled el koucha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
the big boss akram
 
aissa ouled el koucha
 
anti madridista
 
ishak nioton
 
barca 4ever
 
C.Ronaldo
 
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
تصويت
من تتوقع ان يتوج بطلا للدوري الانجليزي لهذا الموسم ؟
مانشستر يونايتد
25%
 25% [ 1 ]
تشلسي
25%
 25% [ 1 ]
ارسنال
50%
 50% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 4
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
المباراة السابقة

   vs  

 برشلونة 4-0 بلد الوليد

 
 الدوري الإسباني
 الأسبوع (38)
مبروووووووووك
 
خاص - تمكن برشلونة من تسجيل 4 اهداف كاملة
 في مرمى بلد الوليد ليتوج باللقب رقم 20 في الليغا..
أهداف المباراة جاءت على دفعتين على مدى الشوطين..
الأول شهد هدفين بدأها بيرييتو الذي سجل هدفاً في مرماه
 بالخطأ..تلاه بيدرو بهدف رائع جداً بعد كرة جماعية بين
 لاعبي برشلونة..ثم تمكن ميسي من تسجيل هدفين ليصل
للرقم 47 في كل البطولات و 34 في الليغا ليعادل رقم
الظاهرة رونالدو موسم 9697.
صحيفى الموندو

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأربعاء يونيو 19, 2013 11:33 am
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 فـي تصريحات جديدة، كابيلو يحذر مــرة أخـرى...“الجزائر أخطـر مما يظن الجميع، إنه خامـس أفضل هجوم في التصفيات”

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aissa ouled el koucha



عدد المساهمات : 118
نقاط : 342
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/05/2010
العمر : 22
الموقع : www.elbordj34.jeunforum.com

مُساهمةموضوع: فـي تصريحات جديدة، كابيلو يحذر مــرة أخـرى...“الجزائر أخطـر مما يظن الجميع، إنه خامـس أفضل هجوم في التصفيات”   الإثنين مايو 24, 2010 12:47 pm

يبدو أن مدرب منتخب إنجلترا الإيطالي كابيلو لن يواجه المنتخب الجزائري في المباراة الثانية من الدور الأول لمباريات كأس العالم بل سيواجه المجهول، حيث ما فتئ يحذر من قوة “الخضر” والخطورة التي يمكن أن يشكلها على منتخب بلاده في “كيب تاون“ يوم 18 جوان القادم، ويعمل كل ما في وسعه حتى لا يحدث معه السيناريو الذي لا يتمناه ولا يتصوره أي إنجليزي اليوم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هذه المرة في تصريحات جديدة نقلتها أمس صحيفة “ذا ميرور” على موقعها الإلكتروني، تحدث من جديد داهية كرة القدم الذي سيحتفل في جنوب إفريقيا بعيد ميلاده 64 عن “الخضر” واعتبره أقوى مما يظن البعض، حيث كابيلو أشار إلى أنه لاحظ الإحصائيات في مدينة “صن سيتي“ خلال حفل “الفيفا” لتقديم المنتخبات 32 المشاركة في كأس العالم والذي حضره أيضا المدرب الوطني سعدان، واستنتج أن التشكيلة الوطنية تملك خط هجوم من بين أفضل الخطوط بلغة الأرقام.
“لقد اطلعت على إحصائيات الجزائر في حفل تقديم البطولة”
في البداية قال كابيلو إنه كان يحلم بتدريب المنتخب الإنجليزي وقد حققه منذ عامين “ومن يومها وأنا مركز على كأس العالم” على حد تعبيره، مضيفا بالقول :”أن تكون مدربا لمنتخب فأنت تحمل آمال دولة كاملة، هذا ما جعلني في موضع ترحيب كبير هنا في إنجلترا، لقد سافرت في البلد شمالا وجنوبا لمتابعة المباريات، الناس رائعون جدا هذا الاحترام والحنان من الناس الذين ألتقيهم يراهنون على كأس العالم، يجعلني آخذه بعين الاعتبار خاصة أن هؤلاء يدعموننا في كل مكان”. وقد عاد المدرب السابق لريال مدريد وروما، للحديث عن المجموعة الثالثة في “المونديال“ التي وقع فيها المنتخب الجزائري، حيث قال: “الولايات المتحدة تكون دائما قوية في نهائيات كأس العالم، لكن المنتخب الجزائري أكثر خطورة مما يتصور الناس، لقد رأيت الإحصائيات في مدينة صن سيتي بجنوب إفريقيا في حفل تقديم البطولة، وتأكدت أنهم يملكون خامس أقوى هجوم في التصفيات”. ليضيف قائلا: “سنواجه سلوفينيا أيضا وأتذكر عندما واجهنا هذا المنتخب في ويمبلي كانوا جيدين من الناحية التقنية”.
----------------------
إصابة جديدة لروني تنهي موسمه وتهدّد مشاركته في كأس العالم
أكدت آخر التقارير الصحفية القادمة من بريطانيا عدم قدرة المهاجم الإنجليزي واين روني على إكمال موسمه رفقة ناديه “مانشستر يونايتد” المتبقي له مبارتين أمام “ساندرلاند“ و“ستوكـ سيتي“، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء تدريبات فريقه يوم الخميس الماضي استعدادا لمواجهة “توتنهام هوتسبير“ في افتتاح الجولة 36 من البطولة. وقد تهدد هذه الإصابة مشاركة “روني” في كأس العالم بعد أقل من شهرين، حسب ما ذكرت صحيفة “نيوز أوف ذي وورلد” الإنجليزية.. وتحدث المدرب فيرڤسون مع الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بعد فوز فريقه على توتنهام (3-1) وقال: “إن الطاقم الطبي للنادي يفعل كل ما في وسعه لمعالجة روني للإستعانة به في المباراة الأخيرة بالبطولة على أقل تقدير. كما أن إصابة روني الأخيرة في كاحله الأيمن تضاعفت بعد مشاركته في إياب ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ ثم في البطولة أمام “مانشستر سيتي“. وقال أليكس فيرڤسون: “من الصعب القول متى سيعود روني... لأكون صريحاً، فإن الأمر يتطلب أسبوعين أو ثلاثة أسابيع”. ولا شك أن هذا الغياب سيؤثر في خطط فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي على أبواب نهائيات كأس العالم. وتحدث متصدر ترتيب هدافي البطولة الانجليزية (26 هدفاً) مع الإيطالي فرانكو بالديني مدير عام المنتخب في ملعب “أولد ترافورد“، وأصر أنه سيكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم، لكنه أقر بخطئه في خوض مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ. وقد يعتمد كابيلو خطة خاصة لـ “روني“ تسمح بالالتحاق في وقت متأخر بتشكيلة انجلترا بعد انتهاء موسم الفريق في 9 ماي المقبل. وحضر روني مباراة توتنهام من مدرجات “أولد ترافورد“ ومعه ابنه حديث الولادة “كيا”. وتداولت الصحف البريطانية صوره مع نجله صبيحة أمس الأحد إضافة لبعض الصور الأخرى أثناء احتفاله بأهداف فريقه، وفي تلك الأثناء خرج تقرير جديد من صحيفة “صنداي ميرور“ البريطانية أكد أن فرصة “روني“ للمشاركة في كأس العالم 2010 مع المنتخب الإنجليزي تتراجع بسبب تفاقم مشاكل إصاباته ما بين الكاحل والفخذ، فمن الممكن انضمامه لتشكيلة الفريق وغيابه عن المباريات الإفتتاحية لإنجلترا مثلما حدث له في كأس العالم 2006 وربما لا يستدعيه “كابيلو“ على أساس ما قاله من قبل بأنه لن يصطحب معه أي لاعب مصاب.
روني يشيد بميسي ويعتبره الأحسن في العالم
أشاد هداف المنتخب الإنجليزي واين روني باللاعب الأرجنتيني المحترف في صفوف برشلونة الإسباني ليونال ميسي معتبرا إياه الأفضل في العالم في الوقت الراهن. وفي معرض مدحه للأسطورة الأرجنتينية الصاعدة قال روني بأن ميسي لاعب ممتاز وأن الطريقة التي يتعامل بها مع الكرة طريقة خيالية، إلى درجة أنه لا أحد بإمكانه تصورها، مضيفا بأن ميسي لديه قدرة خارقة على هز الشباكـ وأنه الأفضل في العالم في الوقت الراهن من دون منازع. وقد اعتبرت وسائل الإعلام الإنجليزية تصريحات روني وثناءه على ميسي في هذا الوقت بالذات بمثابة دليل آخر على تواضع هداف مانشسثر يونايتد الذي لم تثنه الأهداف الكثيرة التي سجلها هذا الموسم وتألقه إن مع منشستر يونايتد أو المنتخب الإنجليزي من الاعتراف بقدرات ميسي ووضعه في الصدارة، وهي الميزة التي بات الكثير من النجوم النشطين في البطولات الأوروبية يفتقدون إليها حسب الصحف الإنجليزية دائما .
فصل نهائيا في قضية ضم قائد توتنهام للمنتخب
كابيلو يريد “كينغ” مدافعـا أساسيا في كأس العالم
أكد مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو أنه يريد اصطحاب قائد توتنهام ليدلي كينغ معه في كأس العالم، وقالت صحيفة “دايلى ميرور“ إن ذلك يمثل مغامرة كبيرة من جانب كابيلو بسبب إصابات كينغ المتعددة خاصة في ظل مشاكل فى ركبته تهدد مستقبله الكروي، ويريد كابيلو إقحام كينغ أساسيا وليس إحتياطيا لـ جون تيرب وريو فيردناند ولا سيما مع زيادة الشكوك منذ فترة حول لياقة فيردناند، وقد أبدى كابيللو إعجابه الشديد بالعروض التي يقدمها كينغ في الآونة الأخيرة مع توتنهام خاصة في المباراة التي لعبها أمام أرسنال رغم أنه كان يعاني من مشاكل في الركبة.
كابيلو قد يدرب جوفنتوس في حال فشل صفقة بينيتيز
ذكرت صحيفة “لا ستامبا“ أن جوفنتوس قد يعيد التفكير في مخططاته لضم مدرب ليفربول “رافاييل بينيتيز“ بالرغم من الشائعات التي ادعت أن “البيانكونيري“ على وشك الإتفاق مع إدارة “الريدز“. ويأتي ذلك في ظل وجود فكرة للتعاقد مع مدرب المنتخب الإنجليزي فابيو كابيلو، حيث تشير الصحيفة الإيطالية إلى أن 18 مليون أورو المطلوبة من “بينيتيز“ وطاقمه ليوقع على عقد يمتد لثلاث سنوات مع “اليوفي“ تقلق مدراء النادي الإيطالي. وبالرغم من أن كابيلو سيكلف المبلغ نفسه في عامين فقط إلا أن الإيطاليين يعتبرونه المدرب الأفضل في العالم، وبالرغم من انتهاء عقده مع الإتحاد الإنجليزي في صيف 2012 إلا أنه يملك بندا في العقد يسمح له بفسخه بعد كأس العالم، لكن على أي حال يبقى بينيتيز هو الخيار الأول لـ “اليوفي“ لكن في حال فشل المساعي لضمه سيكون كابيلو هو البديل.
قناة “otv“ المصرية تتقدم بعرض رسمي لـ “الجزيرة الرياضية“ لشراء ملخصات مباريات كأس العالم
مدحت شلبـي يسخر مـن دراجي ويسميه كابتن حفيـظ “الدرج”
كلفت مواقف الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي من الأزمة الأخيرة بين الجزائر ومصر من خلال برنامجه على قناة “الجزيرة الرياضية” “بكل روح رياضية“ أو من خلال العمود الذي يكتبه على موقع “سوبر“ الإماراتي، مشاكل له وجعله هدفا لسهام الصحافة المصرية التي صارت تطالب بمعاقبته جراء صراحته في تناول هذا الملف الحساس. وعلى هذا الأساس شن الإعلامي المصري المعروف بشطحاته وسقطاته الإعلامية وحتى الأخلاقية مدحت شلبي، هجوما عنيفا على الجزائري حفيظ دراجي من خلال برنامجه على قناة “مودرن سبورت” على خلفية الحصة المثيرة للجدل التي قدمها دراجي قبل أسبوع، واستضاف خلالها المعارض الجزائري يحيى أبو زكريا وعرفت هجوما شديدا لهذا المعارض على النظام المصري والصحافة المصرية على وجه الخصوص. وبلهجة ساخرة تحدث شلبي عن دراجي وراح يقول: “لقد قالوا لي إن حفيظ الدرج هاجمني على قناة الجزيرة قلت لهم مين الدرج هذا، هو فيه حد إسمو الدرج، ردوا عليا وقالوا اسمه الدراجي، أنا لا أعرفه أقسم بالله أني لا أعرفه وحتى لو ألتقيه في الشارع لن أتعرف عليه، عمري ولا شاهدته“. وألقى المكلف بالإعلام في الإتحاد المصري باللائمة على صحفي الجزيرة لسماحه لضيفه يحيى أبو زكريا بالهجوم على مصر، مشككا في نوايا نائب مدير التلفزيون الجزائري السابق واتهمه أنه جلب ضيفا على المقاس بهدف واحد ووحيد وهو “التقطيع في مصر” على حد قوله. وتمادى شلبي في محاولته البائسة في السخرية من دراجي لما ردد يقول: “مصر عزيزة علينا وما ينفعش الذي قمت به يا أخ درج، لو أنت مذيع ولا تعرف أهداف ضيفك فمن الأفضل لك أن تبقى في بيتك، ولو كنت تعرف من البداية نوايا ضيفك فالمصيبة أعظم”. قال شلبي الذي واصل هجومه على دراجي واصفا إياه بالصغير حيث قال: “الجزيرة قناة كبيرة ومن المفترض بما أن القناة تعاقدت معك، أن تكون كبيرا لكن الكبير لا يأتي بالحركات الصغيرة يا كابتن درج”. ختم شلبي حديثه في برنامجه “مساء الأنوار“ على قناة “مودرن سبورت“.
بلاتير: “العرب يستحقون استضافة كأس العالم“
أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتير، أنه فوجئ بالنمو الهائل الذي شهدته قطر في السنوات الأخيرة على الصعيد الرياضي والبنى التحتية ما جعلها مسرحا للتظاهرات الرياضية في المنطقة. وقام بلاتير بزيارة الدوحة لمتابعة نهائي كأس ولي عهد قطر، وقال في مؤتمر صحافي: “العالم العربي يستحق استضافة كأس العالم وقطر تملك حظوظا جيدة لتصبح أول دولة في المنطقة تنال هذا الشرف”. وأضاف: “أقوم بزيارات متكررة إلى قطر وفي كل مرة أهبط فيها اندهش من التطور الهائل الذي طرأ عليها”. مضيفا: “دورة الألعاب الآسيوية حدث رياضي ضخم ونحن نتحدث عن 30 لعبة موزعة بين الرجال والسيدات، ولأن قطر نظمتها بنجاح فلا شك بقدراتها التنظيمية على الإطلاق”. وشدد بلاتير على تمسكه بمبدأ المداورة بين القارات لاستضافة المونديال، وقال: “في السابق كان البعض يرى استحالة إقامة المونديال في إفريقيا أو في أمريكا الجنوبية واليوم نستعد لانطلاق مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، كما أن البرازيل ستستضيف مونديال 2014، وعلينا أن نمضي في موضوع المداورة وبالتالي فإن المونديال من الممكن أن يعود إلى آسيا بعد إقامته 2002 للمرة الأولى في اليابان وكوريا الجنوبية”. وردا على سؤال حول صغر حجم دولة قطر وهل يتركـ ذلك تأثيرا في ملفها لاستضافة مونديال 2022، قال بلاتير: “تلقيت تأكيدات من كبار المسؤولين في الدولة على دعمهم الكامل لملف قطر 2022، وأعرف أيضا أن الدول العربية تدعم قطر لاستضافة هذا الحدث في الشرق الأوسط للمرة الأولى”. وقلّل بلاتير من حجم الخلاف بينه وبين رئيس الاتحاد الآسيوي، القطري محمد بن همام، بقوله: “تربطني بمحمد بن همام علاقة جيدة”.
هرماش يجدد عقده مع لانس الفرنـسي للتركيز على مشواره مع أسود الأطلس
ذكرت العديد من الصحف المغربية بأن الدولي المغربي عادل هرماش المحترف في صفوف نادي لانس الفرنسي قد أقدم مؤخرا على تجديد عقده مع هذا الفريق لمدة أربع سنوات أخرى أي إلى غاية جوان (2014) وذلك بعد وصوله إلى أرضية اتفاق مع مسؤولي النادي الفرنسي بخصوص بنود العقد الجديد الذي يتضمن زيادة معتبرة في الأجرة الشهرية لهرماش. ونقلت الصحف المذكورة تصريحات للاعب المذكور أكد فيها بأن تجديده للعقد مع فريق لانس إنما يهدف بالدرجة الأولى إلى ضمان الاستقرار ومن ثم التفرغ للمشوار الذي ينتظر هرماش مع “أسود الأطلس” بداية من شهر سبتمبر المقبل الذي سيشهد انطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا لسنة (2012) التي أوقعت قرعتها المنتخبين الجزائري والمغربي في نفس المجموعة ومن ثم ضمان المعني لمكانة ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده تحت قيادة المدرب المرتقب أريك غيراتس. يذكر أن هرماش كان قد تألق بشكل لافت مع فريق لانس هذا الموسم من خلال الأداء المرتفع الذي قدمه خلال المباريات التي شاركـ فيها وكذا التمريرات الملمترية التي قدمها لزملائه في خط الهجوم والتي جعلت منه أحسن ممرر في هذا الفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فـي تصريحات جديدة، كابيلو يحذر مــرة أخـرى...“الجزائر أخطـر مما يظن الجميع، إنه خامـس أفضل هجوم في التصفيات”
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار سوفت :: ---الكووورة العالمية--- :: كووورة عالمية-
انتقل الى: